fbpx

اكتشف مزايا العيش في بيت الوطن التجمع الخامس

اكتشف مزايا العيش في بيت الوطن التجمع الخامس ، حيث يوفر لك العديد من المزايا التي تجعل من العيش فيه أمراً مريحاً وممتعاً. يتميز المشروع بموقعه المتميز في قلب التجمع الخامس، حيث تجد فيه كل ما تحتاجه من خدمات ومرافق، بالإضافة إلى الأمان والهدوء الذي يوفره.يحتوي المشروع على مساحات خضراء واسعة ومناطق للترفيه والتسوق، مما يجعله مثالياً للعائلات والأفراد على حد سواء.كما يوفر بيت الوطن خدمات الصيانة والأمن على مدار الساعة، مما يجعل العيش فيه أكثر أماناً وراحة.بالإضافة إلى ذلك، يتميز بيت الوطن بتصميماته الحديثة والفخمة التي توفر لك الرفاهية والراحة التي تحتاجها في حياتك اليومية. لذلك، إذا كنت تبحث عن مكان مريح وآمن للعيش فيه، فإن بيت الوطن التجمع الخامس هو الخيار الأمثل لك.

نظرة عامه علي مشروع بيت الوطن التجمع الخامس

مشروع بيت الوطن يعد أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة – التي تقدمها هيئة المجتمعات العمرانية بيت الوطن التابعة لوزارة الإسكان والقاهرة الجديدة. إنه امتداد حضري للقاهرة الكبرى من ناحية الشرق، حيث ان موقع بيت الوطن تابع لمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. بيت الوطن، المعروف أيضًا باسم ربوة التجمع الخامس بدأت مرحلتة الأولي في عام 2012. وقد تم تصميمه في البداية لجذب الاستثمار الأجنبي و استثمار للمصريين المقيمين بالخارج، ولكنه تطور إلى منازل مثالية للأفراد والعائلات التي تسعى إلى العيش في راحه ورفاهية والبعد عن الكثافة السكانية. وقد بدأ بالفعل بناء أكثر من 15000 قطعة، مع استنفاد أكثر من 80 مليار جنيه عند إنشائها.

تقوم العديد من شركات التطوير العقاري بطرح شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس، وتختلف أسعار الشقق في بيت الوطن حسب حجم الوحدة وموقعها. كما سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس متفاوت حسب المنطقة والقرب من الخدمات و غيرها .

خريطة بيت الوطن التجمع الخامس

نعرض لكم بشكل سريع خريطة بيت الوطن التجمع الخامس، حيث يعد مشروع بيت الوطن الواجهة العقارية المثالية! تضم منطقتنا الممتدة على مساحة 5500 فدان. تحتوي المنطقة على حوالي 16000 قطعة أرض سكنية، مع خطط لاستيعاب أكثر من نصف مليون شخص وأكثر من 200،000 وحدة سكنية.

يقع مشروع بيت الوطن في موقع مثالي في التجمع الخامس. تحديدا في شمال شرق القاهرة الجديدة بين الرحاب ومدينتي، وعلى مقربة من المعالم الأكثر أهمية في القاهرة الجديدة.

ويحيط بالمشروع شمالاً طريق السويس الصحراوي، والطريق الدائري و شارع النوادي وشارع التسعين الشمالي غرباً، وطريق العين السخنة و محور محمد بن زايد جنوباً، والطريق الدائري الأوسطي شرقاً، وشارع النوادي، وشارع التسعين الشمالي غرباً. بالإضافة إلي قربة من العاصمة الإدارية الجديدة.

أفضل أحياء بيت الوطن التجمع الخامس

 

افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس

افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس

يسر شركة أرتال للتطوير العقاري تقديم نبذه مختصرة عن أفضل أحياء بيت الوطن التجمع الخامس. حيث تشتهر هذه الأحياء بأسلوب حياتها الفاخر ووسائل الراحة الاستثنائية، مما يجعلها الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشة راقية. مع الهندسة المعمارية المذهلة والمناظر الطبيعية المصممة بعناية، تعد مدينة بيت الوطن ملاذًا هادئًا من صخب وضجيج حياة المدينة. يتمتع سكان هذه الأحياء بسهولة الوصول إلى جميع المرافق و المناطق الرئيسية في القاهرة، بما في ذلك العاصمة الإدارية. شركة أرتال تفخر بتقديم هذه الخصائص الاستثنائية وتدعوك لتجربة أفضل حياة فاخرة في بيت الوطن التجمع الخامس.

الحي الأول

يقع الحي الأول في موقع استراتيجي على مقربة من الطرق الرئيسية مثل طريق 90 الشمالي وطريق السويس وطريق العين السخنة. ونتيجة لذلك، فإنه يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديدة. هذا الموقع المتميز يجعله خيارًا مثاليًا لكل من السكان ورجال الأعمال الذين يعطون الأولوية للراحة وإمكانية الوصول في حياتهم اليومية.

الحي الثاني والرابع

يشتهر الحيان الثاني والرابع بموقعهما المتميز. على بعد دقائق قليلة فقط من شارع 90 الشمالي، حيث توفر للمقيمين موقعًا متميزًا مع مجموعة من الميزات المثيرة. يتمتع سكانها بموقع مثالي بين منطقة النوادي ومنطقة الفيو زون. كما يتمتعون بسهولة الوصول إلى وفرة من وسائل الراحة والمناطق الترفيهية، مثل مراكز التسوق والمطاعم .

الحي الثالث والخامس

يوفر الحي الثالث والحي الخامس بعضًا من أهم الميزات في المنطقة. تقع هذه الأحياء على بعد دقائق قليلة من الطريق الدائري الأوسطي ومنطقة الفيو زون والعديد من المجمعات الرائعة مثل ماونتن فيو وبالم هيلز وهليوبارك، وتوفر مناظر خلابة وأفضل وسائل الراحة. يعد اختيار الإقامة في الحي الثالث أو الخامس بتجربة معيشة فريدة وراقية.

الحي السابع

الحي السابع هو بلا شك أحد أكثر الأحياء تميزًا في بيت الوطن. وتتمثل ميزته الكبيرة في قربه من العاصمة الإدارية الجديدة، وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، بما في ذلك طريق بن زايد والطريق الدائري المركزي.

الحي السادس والثامن

يعد الحي السادس والثامن من بين أفضل الفرص الاستثمارية في بيت الوطن. تتميز هذه الأحياء النابضة بالحياة بمجموعة رائعة من وسائل الراحة، مما يجعلها مرغوبة للغاية من قبل السكان والمستثمرين على حد سواء. تقع هذه الأحياء بين محور بن زايد ومنطقة النوادي ومنطقة الفيو زون. وتوفر موقعًا متميزًا وسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه المدينة.

مميزات مشروع بيت الوطن التجمع الخامس

بيت الوطن التجمع الخامس هو مثال للفخامة والراحة والهدوء. حيث يضم بيت الوطن مجموعة رائعة من المجتمعات السكنية، وهو على بعد مرمى حجر من العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المواقع الرئيسية، مما يجعله الوجهة النهائية لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة أفضل ما في القاهرة الجديدة. مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية مثل شارع التسعين الشمالي وطريق السويس ومحور محمد بن زايد والطريق الدائري الأوسطي.مشروع بيت الوطن هو مثال للفخامة والراحة والهدوء. حيث يضم مجموعة رائعة من المجتمعات السكنية، وهو على بعد مرمى حجر من العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المواقع الرئيسية.

دعنا نستعرض أهم مميزات بيت الوطن في التجمع الخامس

1. الموقع الجغرافي المتميز

يتميز مشروع بيت الوطن (ربوة التجمع الخامس) بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، حيث يقع بين مدينة الرحاب ومدينتي. كما ان قربها من العاصمة الإدارية الجديدة يضعها كلاعب رئيسي في سوق العقارات.

2. قلة الكثافة السكانية

يتمتع مشروع بيت الوطن القاهرة الجديدة بكثافة سكانية منخفضة. ويرجع ذلك إلى الظروف الهيكلية المخطط لها بعناية والتي لا تتجاوز فيها مساحة الوحدات 50 ٪ من مساحة الأرض. ونتيجة لذلك، يمكن للمقيمين الاستمتاع بمناطق معيشة واسعة غير مكتظة، مما يضمن الخصوصية والهدوء.

3. بنية تحتية متطورة

تم تصميم بنية تحتية متطورة في بيت الوطن التجمع الخامس لتعزيز تجربتك المعيشية وتوفير مستوى من الراحة لا مثيل له. حيث تشمل البنية التحتية شبكة كهرباء حديثة، وخط قطار كهربائي (مونوريل)، وشبكة معلومات متطورة، وشبكات مرافق حديثة وأنظمة الصرف الصحي، ومسارات حصرية للدراجات، ومواقف واسعة للسيارات.

4. تصاميم فاخرة وحديثة

توفر قرية بيت الوطن تصاميم فاخرة وحديثة للغاية، حيث يضم المشروع عددًا كبيرًا من الفيلات الفاخرة، جنبًا إلى جنب مع شقق فاخرة واسعار مناسبه للغاية.

5. المساحات الخضراء والحدائق

تضم قرية بيت الوطن أكبر حديقة في منطقة التجمع الخامس تضاف إلى ذلك المسابح والألعاب المائية للاطفال، كذلك المساحات الخضراء الواسعة التي تمنح سكان المشروع إمكانية الاستمتاع بالهواء الطلق والاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الطبيعية.

6. المنطقة الآمنة

تتميز منطقة بيت الوطن في التجمع الخامس بأنها آمنة للغاية، حيث تتوفر جميع وسائل الأمان والحماية، مثل نظام كاميرات المراقبة 24 ساعة، وحراس أمن على مدار 24 ساعة.

7. وجود منافذ خدمات شاملة

يشتهر بيت الوطن في التجمع الخامس بتوفير جميع منافذ خدمات شاملة، حيث يضم المشروع مول تجارى يضًٌََُُِِِِّْْفَُى كل احتياجات سكان المشروع، فضلاً عن المطاعم والكافيهات وصالات رياضية وغيره.

8. قربه من مركز المدينة

لا يقل أهمية عن باقى المميزات، فبيت الوطن يقع في منطقة حيوية وقريبة جداً من مركز العاصمة المصرية القاهرة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأسر التي تبحث عن منزل جديد قرب وسط المدينة.

9. سهولة الوصول

توفَََُُِِِّْر بيت الوطن في التجمع الخامس سهولة الوصول إليه، فهو على بعد دقائق فقط من الطريق الدائري، كذلك تتوفَََُُِِّْر وسائل نقل مختلفة من حافلات ومترو إلى سائق خاص لخدمات السكان.

10. أماكن التسوق

لا تشكى احتياجات التسوق المختلفة أبدًا عند العيش في بيت الوطن، حيث يضمُّ المشروع سيلك مول وذالك لأستغــاثات خدمية غيره.

11. خدمات رائعة

إضافة إلى كافَََُِِِّة المميزات الأخرى، يقدَََُُِِِّْر بيت الوطن طاقم خدمات محترف وفعال سيقوم بتلبية جميع احتياجات السكان داخل المشروع، حيث يوفَََُُِِِّْر خدمة الصيانة والنظافة وغيره .

12. إطلالات رائعة

تضم قرية بيت الوطن إطلالات رائعة على المساحات الخضراء والبحيرات، ما يجعله مشروعًا فريدًا من نوعه للاستثمار في عقارات التجمع الخامس.

13. أسلوب حياة هادئ

تضفي منطقة بيت الوطن في التجمع الخامس أجواءً هادئة وأسلوب حياة مستقر على سكانه، وذلك بفضل تصاميمه المستوحاة من الطابع التقليدي المصرى.

خلاصة

إذا كنت تبحث عن منزل فخم وآمن في منطقة تجارية مزدهرة، فإن بيت الوطن في التجمع الخامس هو خيارًا رائعًا. يوفَََُُِِِّْر المشروع العديد من المزايا التي تجعله مثاليًا للأسر وكذلك المستثمرين، بما في ذلك التصاميم الحديثة والفاخرة والمساحات الخضراء والحدائق، إلى جانب الأمان والخدمات المتكاملة.

اكتشف لماذا شركة أرتال هي الخيار الأساسي للاستثمارك العقاري؟

أرتال للتطوير العقاري هي شركة من الدرجة الأولى في مجال التطوير العقاري، مع أكثر من 25 عاما من الخبرة. من خلال شراكة مصرية سعودية ناجحة، قدمت أرتال مشاريع سكنية استثنائية تلبي احتياجات عملائها وتتجاوز توقعاتهم.

تقوم شركة أرتال للتطوير العقاري بتقديم شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس. ولأننا في أرتال نفهم أن اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس هو اعتبار مهم للمشترين. فإننا نسعى جاهدين لتقديم أسعار تنافسية تتماشى مع اتجاهات السوق. يختلف سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس حسب موقع ونوع الشقة، ولكن يمكننا أن نؤكد لكم أن أسعارنا عادلة وبأسعار معقولة.

نحن شركة أرتال للتطوير العقاري ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة عند شراء شقة في بيت الوطن. فريقنا من المهنيين ذوي الخبرة على استعداد دائم للإجابة على أسئلتك وإرشادك خلال عملية الشراء. نعتقد أن شراء شقة في بيت الوطن التجمع الخامس يجب أن يكون عملية سلسة وخالية من المتاعب، ونحن نسعى جاهدين لجعلها كذلك لعملائنا.

في الختام، شراء شقة في بيت الوطن هو استثمار في ظل التطور الدائم للمنظقة. مع شركة أرتال للتطوير العقاري، يمكنك العثور على الشقة المثالية التي تلبي احتياجاتك وميزانيتك. تقع شققنا المعروضة للبيع في بيت الوطن في أفضل الأحياء، وتوفر العديد من وسائل الراحة والأمان، ويتم تسعيرها بأسعار تنافسية. لا تفوت هذه الفرصة لامتلاك قطعة من أكثر المناطق ازدهارا في بيت الوطن القاهرة الجديدة.